أخبارأخبار رئيسيةالرياضة

وفد من (فيفا) يصل بالخرطوم لرفع الحظر المالي على الاتحاد السوداني

الخرطوم -سوداميديا

وصل إلى الخرطوم، صباح اليوم الثلاثاء، وفد من  الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، في زيارة رسمية للسودان لتكملة إجراءات رفع الحظر المالي عن الإتحاد السوداني لكرة القدم.

كما يبحث الوفد مع المسؤولين بالاتحاد السوداني، المشروعات قيد التنفيذ وعلى رأسها الصالة المغطاة بأرض الإتحاد ببري وملعب كرة القدم الخماسية والشاطئية بالمدينة الرياضية السودانية وتمويل المشروعات.

ويبدأ الوفد الذي يتألف من إدارتي المخاطر والتطوير والمشاريع، برئاسة الإثيوبية أبغيل مسئولة المشاريع والتطوير بالإتحاد الدولي لكرة القدم، بمنطقة شرق ووسط إفريقيا، أول  إجتماعاته بالمقر الرئيس للإتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم (2) اليوم الثلاثاء مع الأمانة العامة للإتحاد والإدارة المالية.

ومن جهته رحب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم، معتصم جعفر سر الختم بوفد الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في الخرطوم. وقال نحن سعداء بهذه الزيارة التي تعتبر الأولى في عهد الإتحاد الحالي وهي زيارة مهمة بالنسبة لنا لأنها تأتي تتويجاً لجهودنا ومساعينا لرفع الحظر المالي عن الإتحاد السوداني وبحث تنفيذ المشاريع المجازة وتمويلها والتي توقفت بسبب الحظر المالي.

وأوضح رئيس الإتحاد أن الإجتماعات ستبدأ صباح اليوم الثلاثاء مع الأمانة العامة والإدارة المالية وستتواصل حسب طلب وفد الفيفا مع المستهدفين من الزيارة ومسئولي ملفاتها وستنتهي بلقاء رئىيس الإتحاد والموجودين من النواب وأعضاء مجلس الإدارة بالخرطوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى