الرياضة

البرازيل تفوز بلقب كأس العالم في هذه الرياضة الجديدة

وكالات – سوداميديا

توج المنتخب البرازيلي للمرة الأولى في تاريخه بلقب كأس العالم الإلكترونية لعام 2022، بعد منافسة شديدة مع عدد من الدول الأوروبية خلال البطولة التي أقيمت في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن.

وذكر الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن البطولة التي أقيمت في كوبنهاغن لمدة ثلاثة أسابيع اختتمت بحصول منتخب البرازيل (السامبا) على اللقب.

وأضاف (فيفا) أن المباراة النهائية شهدت تقدمت بولندياً، ولكن رد المنتخب البرازيلي كان سريعاً لترفع (السامبا)، الكأس للمرة الأولى وتكتب اسمها في فولكلور فيفا الإلكترونية للأبد.

وأوضح فيفا: (تفوقت البرازيل على الدول الأوروبية الكبرى أثناء طريقها إلى النهائي، بما في ذلك إسبانيا وإيطاليا وفرنسا حاملة لقب النسخة الأخيرة).

وقال رومي جاي، المدير التنفيذي للأعمال بـ(فيفا) في تصريحات للموقع الرسمي لـ(فيفا)، اليوم الأحد: “عرضت الأسابيع الثلاثة الماضية أكبر مراحل المجتمع والإمكانيات العالمية لفيفا الإلكترونية من خلال أجواء رائعة وعروض حماسية قدمها جميع المشاركين”.

في المقابل، قال البطل الجديد كريبالدي: “أنا فخور بتمثيل البرازيل كما أنني سعيد وأحب ذلك”، فيما كان زميله (فيزن) أيضاً سعيداً بنفس القدر، حيث قال:” شكراً لكل الدعم والحشد هنا، هذا هو أكبر إنجاز في مسيرتي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى