أخبار

ضوابط لتأمين الداخليات بولاية الجزيرة

الخرطوم- سوداميديا

اعتمدت جامعة الجزيرة والصندوق القومي لرعاية الطلاب بالولاية ضوابط مشددة لتأمين الداخليات بالمجمعات المختلفة، وخطة عاجلة لصيانتها وتأهيلها.

وأثنت الجامعة والصندوق، على وعي الطلاب، وراهنتا على مساهمتهم الإيجابية في تجاوز التحديات الماثلة بالنظر إلى ما تمر به البلاد من ظروف معقدة.

وكان مجلس عمداء الجامعة ناقش في إجتماعه برئاسة البروفيسور صلاح الدين العربي؛ مدير الجامع، جملة من المطالب التي دفع بها الطلاب اخيرا تخص الداخليات وتأمينها.

وأكد العربي، على عدالة المطالب وسعيهم لحلها بالتنسيق المحكم مع الصندوق والطلاب أنفسهم، وأكد مجددا أن كل إمكانيات الجامعة ظلت تسخر لصالح الطلاب، تهيئة للبيئة الأكاديمية ولمقابلة مطالبهم المشروعة.

وكان عميد شؤون الطلاب بالجامعة سجل زيارات متتالية لعدد من الداخليات، ليلتقي بعدها بمسؤولي الصندوق الذين شرعوا فورا في صيانة وتأهيل الداخليات.

وقال عميد شؤون الطلاب، إن جامعات الولاية تعمل مع بعضها عبر إداراتها وعماداتها وفق إتفاقيات تعاون إهتماما بالطلاب ولتأكيد دورهم في المجتمع ونهضته.

وكشف أمين الصندوق ميرغني البطحاني، أن العمل يجري وفق خطة عاجلة لإنارة وتأمين الداخليات وصيانتها بالرغم من الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى