أخبار

مطاردة مثيرة تنهي المغامرات الإجرامية لأسطورة معتاد جرائم سرقة السيارات

الخرطوم – سوداميديا

انهت شعبة العمليات الفيدرالية شرق النيل اليوم الأحد المغامرات الاجرامية لاسطورة معتاد جرائم سرقة السيارات علي مستوى العاصمة والولايات منتحلا صفة ضابط.

واثبتت الشرطة انها اوقفت المتهم عقب توفر معلومات للشعبة بانه يقوم بجميع عمليات السرقة منتحلاً صفة القوات النظامية، واستولى على عربة بوكس وتوجه بها الي ولاية نهر النيل بعد أن استخدم لوحة خطابات للجهات مزورة وبطاقة للسماح له بالمرور، وبجانب مطابقة للخطابات حتى يتسنى له ادخال العربة للخرطوم وبيعها.

تم تحديد هويته بالطريق الدائري، يحمل رتبة نقيب لإحدى القوات النظامية، تم نصب كمين محكم له بمنطقة حطاب و تم اعتراضه محاولا الهرب وتمت مطاردته بواسطة القوة وإطلاق عدة أعيرة نارية لتعطيله، غير انه لم يتوقف وواصلت القوة مطاردته وبالقرب من منطقة (جبل الحمير) بالطريق الدائري انقلبت العربة عدة مرات وتم توقيفه وأسفر الحادث الذي تعرض له بحدوث اصابات خفيفة واسعافه لمستشفى شرق النيل لتلقي العلاج و تم التفتيش وعثر على عدة لوحات لعربات (بكاسي) وخطابات مزورة ومعنونة لجهات مختلفة وبطاقة لشخص تم الاتصال به وافاد ان البطاقه واشياء أخرى تم سرقتها من عربة (بوكس) من منطقة فتيح العقليين، كما تم العثور على دفتر شيكات اتضح انه سرق ايضا من عربة وبمراجعة النشرات الجنائية تبين ان العربة تم سرقتها من منطقة السامراب وهي عربة تتبع لإحدى المؤسسات التي تعمل في مجال المياه والكهرباء.

ويشير (سوداميديا) ان المتهم لديه سوابق جنائية في عدد كبير جداً من بلاغات خاصة بسرقة السيارات في كل ولايات السودان وافلح عدة مرات بالهروب من قبضة الشرطة.

وجاري مراجعة البلاغات باقسام الشرطة بدوائر الاختصاص المختلفة بغية حصرها واتخاذ اجراءات قانونية في مواجهته وتقديمه للمحاكمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى