أخبار رئيسيةسياسية

نائب رئيس الاتحادي الأصل يلتقي السفير القطري.. إليك التفاصيل

الخرطوم – سوداميديا

استقبل السيد جعفر الصادق الميرغني نائب رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل وعدد من قيادات الحزب بجنينة السيد علي الميرغني سعادة السفير عبدالرحمن بن علي الكبيسي سفير دولة قطر بالسودان والوفد المرافق له.

وقال عمر خلف الله يوسف الناطق الرسمي باسم الحزب ان السيد جعفر الصادق الميرغني رحب بالسفير ومرافقيه، موضحا عمق العلاقة بين القيادة القطرية ومولانا السيد محمد عثمان الميرغني رئيس الحزب.

واشاد مولانا جعفر الصادق بالادوار التي تلعبها دولة قطر في العالم العربي ويدها المبسوطة لأعمال الخير في السودان وشكر للجانب القطري دعمهم لمتضرري السيول والأمطار في نهر النيل والمناقل مؤخرا، شاكراَ للسفير اهتمامه المباشر.

وتحدث السيد نائب رئيس الحزب حول إضطلاع دولة قطر بملف سلام دارفور عبر منبر الدوحة ودعمهم لمشروعات السلام وضحايا الحرب واللجوء والنزوح بإعمار القرى.

كما أشاد بالجهود المعرفية المهمة لدولة قطر في مجال نشر الدوريات الثقافية والفكرية وكذلك المجهودات الجارية لإستضافة كأس العالم 2022 متمنيا لهم أن يخرج هذا الحدث الرياضي العالمي بأبهى صورة ممكنة ليشرف الأشقاء العرب متمنيا المزيد من التعاون بين البلدين الشقيقين.

من جهته تقدم سعادة السفير الكبيسي بالشكر لمولانا السيد جعفر الميرغني لحسن الإستقبال وحفاوة الترحاب مؤكدا عمق العلاقة بين البلدين، وأهمية دور الحزب الإتحادي الديمقراطي الأصل بإعتباره حزب عريق وله قاعدة جماهيرية.

وأشاد السفير بالدور الوطني لمولانا السيد محمد عثمان الميرغني رئيس الحزب وأكد احترام القيادة القطرية له.

وأمن السيد السفير علي اهمية ومحورية الدور الكبير للحزب الإتحادي الديمقراطي الأصل في دعم وتعزيز الإنتقال الديمقراطي في البلاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى