أخبار

عقب الإعلان عن إغلاق الداخليات.. لقاء بين التعليم العالي وحكومة الخرطوم

الخرطوم- سوداميديا

أكدت ولاية الخرطوم ووزارة التعليم العالي،  أهمية التنسيق المستوى الاتحادى والولائي لتحسين بيئة مؤسسات التعليم العالى لضمان استقرار التعليم فى الجامعات ومجمعات إسكان الطلاب داخل الولاية.
وأمن اللقاء المشترك بين الوزير المكلف البروفسير محمد حسن دهب والوالى المكلف أحمد عثمان حمزة اليوم الأربعاء بالوزارة، على إستمرار اللقاءات المشتركة بين وحدات الولاية وإدارات الوزارة لايجاد حلول للقضايا ذات الاهتمام المشترك وفك التقاطعات بين الجانبين.
وأشاد دهب بالخدمات التى توفرها حكومة الولاية لطلاب التعليم العالى من تحسين بيئة السكن ودعم الوجبات والترحيل مما ساهم فى استقرار الدراسة فى الجامعات لتخفيف عبء على الأسر رغم الظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد.
إلى ذلك قال حمزة إن اللقاء مع الوحدات الاتحادية بغرض تجويد الخدمات التى تقدم للمواطن فى كافة المجالات، ممتدحا مساعي صندوق دعم الطلاب لتوفير السكن وأطمأن على الجهود التى تبذل لتوفيق أوضاع العاملين فى صندوق دعم الطلاب لاحتواء أزمة الإضراب المعلن مطلع الشهر المقبل إحتجاجا على تدني الاجور،مثمنا مساع الصندوق لإيجاد الحلول مع لجنة العاملين معلنا دعم تحقيق الرضا الوظيفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى