أخبار رئيسيةإقتصاد

مواطنو الجزيرة يحتشدون لحدث مهم

الخرطوم – رحاب عبدالله

أبدت حشود كبيرة من القرى التي تقع على مسار الطرق الزراعية بمشروع الجزيرة، استعدادها للمشاركة في الاحتفال بتدشين الطرق الزراعية الذي تنظمه إدارة مشروع الجزيرة بعد غدٍ الاثنين السادس عشر من يناير الجارين ببركات في ظل استعداد الشركات التي رسا عليها العطاء بتحريك آلياتها لبدء التنفيذ فورا في سفلتة الطرق الزراعية بتكلفة 146 ترليون جنيه، بعدد من قرى مشروع الجزيرة .

وأعدت لجان متابعة الطرق بالقرى لافتاتها ووسائل نقل المزارعين والمواطنين للمشاركة الفاعلة في هذا الاحتفال التاريخي الهام.

وأعلن المزارع خالد محجوب فتح الرحمن عضو لجنة طريق العقدة الخور صبيان، الذي يرتبط بالشارع القومي مدني سنار، أن اللجنة أكملت استعدادها وحشدها للمشاركة في الاحتفال ببركات، وفاءا لرد الجميل لإدارة مشروع الجزيرة ووزارة الطرق والجسور ووزارة المالية والتخطيط الاقتصادي، لدورهم في إنشاء هذا الطريق الحيوي الهام .

 

فيما أكد المزارع محمد مساعد (المك) رئيس لجنة طريق ودالهندي ، استنفار كل مزارعي ومواطني قريه ود الهندي للمشاركة في هذا الاحتفال بتدشين الطرق الزراعية والتي تمثل التنمية الحقيقية لنهضة وتطور مشروع الجزيرة.

 

ومن جانبه أعلن صديق عثمان طريق ود السائح السديرات، ان لجنة الطريق قد أكملت استعداداتها للتوجه الى موقع الاحتفال بحشد كبير يمثل كل القرى التي يربطها الطريق دعما لجهود إدارة مشروع الجزيرة ووزارة الطرق والجسور في إرساء دعائم التنمية بالمشروع. بينما أكد المزارع الطيب محمد بخيت من لجنه طريق الشايقاب – مدني -المناقل، أن حشود كبيرة من قرية الشايقاب ستشارك في فعالية تدشين الطرق الزراعية ببركات من باب رد الوفاء لأهل العطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى