أخبار رئيسيةإقتصاد

تفاصيل مهمة في رسالة من مدير بنك فيصل

الخرطوم- سوداميديا

ارسلت مناهل يوسف مكي الرئيس التنفيذي لبنك فيصل الإسلامي، رسالة إلى العاملين وعملاء البنك بمناسبة العيد، أوضح فيها تفاصيل ما يواجه البنك من مشاكل وعودة نطبيق فوري.

نص الرسالة

بسم الله الرحمن الرحيم الزميلات و الزملاء الكرام.
السلام الله عليكم ورحمته وبركاته…
يطيب لي في هذه الأيام الجليلة من الشهر الحرام أن أتوجه إليكم بالتهنئة الخالصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات.
هذه الايام المباركه تقترن بأداء فريضة الحج تلك الرحلة التعبدية التي تؤكد عظمة و صدق وإخلاص الإيمان وتثبت قدرة الإنسان المسلم في التمسك بالأخلاق الفاضلة والصبر على المشاق والمكاره من اجل الفوز بمغانم وحسنات التجارة العظيمة الرابحة التي لا تبور. اهنئ ضيوف الرحمن حجاج بيت الله العتيق و نسال الله ان يتقبل الله صالح اعمالهم.

الزميلات و الزملاء…تاتى هذه المناسبة و بلادنا الحبيبه في ظروف قاسية فقدنا فيها النفس و النفيس و هجر الكثير منازلهم و تفرقو عن ذويهم و تحتم علينا جميعا العمل في اوضاع بالغة التعقيد ولم يقصر من سنحت له الفرصه بتقديم يد العون.
الوضع العام اثر علينا و على فروعنا و خدماتنا خصوصا فروع ولاية الخرطوم وبعض الولايات المتاثرة، و التى بدورها انعكست على عملائنا الذين هم في اشد الحوجة لخدماتنا لمجابهة هذه الظروف القاسية، فتكاتفت الجهود و تعالت الهمم و تجلت معاني الولاء و التضحية فنجح زملائنا في ادارة التقنية و الادارات الاخري المختلفة و الفروع في عودة العمل لتطبيق فوري و فروع الولايات المختلفة.
حرصت ادارة البنك رغم الظروف القاهرة التى يمر بها البنك على استمرار المخصصات لكل العاملين املين ان يكون ذلك دافعا لبذل المزيد من الجهد و العمل و زيادة الولاء الوظيفي لمؤسستنا العامرة و تشمير سواعد الجد والعطاء كلٍ ليس فقط في مجال تخصصه ونطاق مسؤوليته ولكن العمل في اي مجال ممكن في الفرع القريب منه ،ضاربين اجمل مثال علي روح الفريق من أجل تنفيذ المهام والواجبات الراميه لخدمة عملائنا الكرام وتلبية نداء الوطن.
كما اننى ببالغ الحزن و الاسى انعي زملائنا الشهداء ( احمد عبدالحميد و عثمان صالح) الذين فقدو ارواحهم غالية في الاحداث الاخيرة و نترحم و نسال الله المغفرة و الرحمة و القبول لجميع الشهداء ، و نسال العلي القدير ان يرفع الغمة و يعم البلاد الامن و الامان و نساله سبحانه و تعالى ان يحفظ الارواح و الدماء انه القادر على كل شي.
وكل عام و انتم بخير
و كل عام و مؤسستنا و وطننا وشعبنا وأمتنا العربية والإسلامية في خير وتقدم وازدهار .

مناهل يوسف مكي
الرئيس التنفيذي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى