Site icon سودا ميديا – SudaMedia

المرور يسحب رخص القيادة من سائقي بصات سفرية ثبت تعاطيهم الكحول اثناء القيادة

الخرطوم _ سوداميديا
سحبت الادارة العامة للمرور رخص القيادة من سائقي بصات سفرية ثبتت قيادتهم تحت تأثير الكحول.
وتواصلت جهود الإدارة العامة للمرور لمحاربة الظواهر السالبة لسائقي البصات السفرية تحقيقا للسلامة المرورية الشاملة، وبإشراف مباشر من مدير شرطة مرور ولاية النيل الأبيض العقيد شرطة سفيان لطفي أحمد، ومتابعة العقيد شرطة إبراهيم حسين مدير دائرة المرور السريع بالولاية.

ونفذت الإدارة العامة للمرور مممثلة في دائرة المرور السريع عبر إداراتها المنتشرة على امتداد طرق المرور السريع بالعاصمة والولايات، حملاتها المنعية للحد من جرائم القيادة تحت تأثير المواد المخدرة والمؤثرة، إذِ انتظمت حملة فحص للكحول والمخدرات بولاية النيل الأبيض بقطاع عسلاية استهدفت كشف تناول الكحول والمواد المسكرة لسائقي البصات السفرية.

وفي تصريح للمكتب الصحافي للشرطة أشار مدير إدارة المرور السريع بولاية النيل الأبيض إلى أن الحملة استهدفت (42) سائق بص سفري، وأسفرت نتائجها عن ضبط حالات إيجابية للسائقين، تم استلام وسحب رخص القيادة منهم وإرسالها لدوائر الاختصاص لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

واضاف أن هذه الحملات تأتي في إطار خطط الإدارة العامة للمرور تحقيقا للسلامة المرورية الشاملة، مبينا أن حملات الفحص الخاصة بالسائقين تهدف لتحقيق قيادة مرورية آمنة ومتطورة، مثمنا الجهود المتعاظمة والمتكاملة التي تقوم بها إدارات المرور السريع حرصا على سلامة مستخدمي الطريق، بجانب المحافظة على الأرواح والممتلكات.

Exit mobile version