أخبار

وزير التنمية الاجتماعية يطالب بتسريع إجراءات التحول الرقمي في التأمين الصحي

الخرطوم- سوداميديا

وجه وزير التنمية الاجتماعية أحمد آدم بخيت، بإحكام التنسيق والعمل المشترك مع الشركاء لضمان زيادة التغطية السكانية بالتأمين الصحي وتوفير وتجويد الخدمات الصحية المقدمة،كما طالب بتسريع اجراءات وعمليات التحول الرقمي وصولا لإدارة النظام عبر البطاقة الذكية مستفيدين ومستصحبين التجارب المحلية والعالمية الناجحة ذات الصلة.

وأشاد بخيت في الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الصندوق القومي للتأمين الصحي بقاعة الاجتماعات بالامدادات الطبية، بأداء الصندوق ومديره العام وجميع العاملين به رغم التحديات الموجودة ومن واقع الزيارات الميدانية في 13 ولاية من ولايات السودان والوقوف على خدمات التأمين الصحي ومشاريعه المنفذة على مستوى المحليات.

إلى ذلك ثمن المدير العام للصندوق القومي للتأمين الصحي – مقرر مجلس الإدارة د. بشير الماحي رئيس مجلس الإدارة ،الجهود الكبيرة التي يبذلها الوزير وقوفا مع كافة برامج وخطط ومشروعات الصندوق والدفع بها للإمام وصولا لانجح الأهداف، وقدم شكره لأعضاء المجلس لما يبذلوه من جهد من أجل التطوير موضحا أن الهدف الأساسي للاجتماع الوقوف على أداء الصندوق للنصف الاول من العام الحالي 2022م (الستة أشهر المنصرمة) في الجوانب الإدارية والفنية وحجم الخدمات المقدمة للمشتركين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى