أخبارأخبار رئيسيةسياسية

عرمان يدعو لوضع أجندة جديدة للشرق تنهي التهميش

الخرطوم ـ سودا ميديا

التقى رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان “التيار الثوري الديمقراطي” ياسر عرمان وأعضاء من المكتب القيادي بتجمع أبناء البجا المهمشين.

وبحسب بيان للحركة الشعبية “التيار الثوري” فإن تجمع أبناء البجا المهمشين هو مجموعة شبابية تعمل من أجل حق العمل والتوظيف وضد العطالة واستبعاد الشباب من التوظيف في المؤسسات والفصل الذي طال بعضهم ويعملون ضد الفساد المستشرئ فى أجهزة الدولة بشرق السودان ويساندون المدنية والديمقراطية ويطالبون بإشراك جماهير شرق السودان و قوي الثورة و الديمقراطية في حل مشاكل السودان وشرق السودان كمواطنين درجة أولى.

وأكد رئيس التيار الثوري الديمقراطي ياسر عرمان مساندة الحركة لقضايا الشباب في شرق السودان وضمان مساهمتهم الفاعلة في بناء السودان وشرق السودان، ودعا إلى إشراك الشباب بفاعلية في العملية السياسية، ووضع أجندة جديدة لشرق السودان لإنهاء التهميش السياسي والاقتصادي والثقافي وضمان حق المواطنة بلا تمييز فى السودان.

واتفق الطرفان على العمل المشترك في دعم الاتفاق الاطاري ودعم وحدة قوى الثورة في شرق السودان والوقوف ضد قوى النظام البائد في كل أنحاء السودان وإكمال مهام الثورة وبناء الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى